شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

معارض بحريني: لا حوار مع النظام في ظل القمع

اكد نائب الامين العام لجمعية التجمع الوطني الديمقراطي حسن المرزوق ان الصمت الدولي ازاء ما يجري في البحرين شجع النظام على مواصلة انتهاكه لحقوق الانسان، مستبعداً اي حوار مع نظام لم يبد اي مبادرة حقيقية من اجل حوار جاد وحقيقي.
رمز الخبر: 2277
10:12 - 16 December 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعةنیوز: وقال المرزوق في تصريح لقناة العالم الاخبارية انه لا يمكن بناء جسور ثقة ما بين النظام والشعب البحريني، في ظل ممارساته القمعية وانتهاكاته المتواصلة لحقوق الانسان، موضحاً ان الكثير من رموز المعارضة الوطنية لا تزال في السجون.

واضاف ان النظام يستهدف طائفة دون اخرى بالاضافة الى رموز المعارضة وهو يستخدم لغة القمع والقتل وفصل المطالبين بالحرية من اعمالهم، مستبعداً اي حوار مع نظام لم يبد اي مبادرة حقيقية لتهيئة الاجواء من اجل حوار جاد وحقيقي.

واكد القيادي في جمعية التجمع الوطني الديمقراطي ان المسيرات والاحتجاجات السلمية حق مشروع لكل الشعوب وليس من حق النظام منع ذلك، مفيداً ان الشعب مصر على مواصلة مسيراته السلمية رغم القمع وقرار وزير الداخلية بمنع المسيرات.

وذكر المرزوق ان النظام يستمد قوته في القمع والتنكيل من خلال الصمت الاميركي البريطاني على ما يقوم به ضد الشعب، مؤكداً ان الاسلحة الموجودة بحوزة النظام كلها غربية، متساءلاً لماذا لا يخرج اوباما كما يفعل ضد النظام السوري ويقول ارحل يا خليفة.

واشار نائب الامين العام لجمعية التجمع الوطني الديمقراطي حسن المرزوق الى ان السلطة تواجه المسيرات السلمية المطالبة بالحقوق المشروعة بالقمع والتنكيل والمداهمات والاعتقالات، مؤكداً اصرار المعارضة على سلمية الاحتجاجات رغم القمع الذي يمارس بحقها.


المصدر: العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: