شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

اوامر ببقاء السفن الحربية الروسية في البحر المتوسط

أفاد مصدر في هيئة الأركان العامة للقّوات الروسية أنّ عودة السفن الحربية الروسية التابعة لأسطول البحر الاسود، قد تأجلت إلى حين صدور أوامر خاصة من الهيئة.
رمز الخبر: 2050
15:42 - 09 December 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعةنیوز: وقال المصدر فإن السفن الحربية الروسية إستلمت أمراً بالبقاء في بحر إيجة أمام منطقة المضائق لحين صدور أوامر جديدة من هيئة الأركان العامة بسبب تغيّر الاوضاع العملياتية في المنطقة.
 وأضاف موضحاً "أن قرار بقاء السفن في هذه المنطقة مرتبط بعدم إستقرار الأوضاع العملياتية في البحر الأبيض المتوسط والمنطقة .
 ومن المحتمل أنّ تصدر أوامر جديدة إلى هذه السفن.
وقال المتحدث: "كان على الطرّاد الصاروخي الرائد "موسكفا" أن يعبر مضائق البحر الاسود ويتوّجه الى سيفاستوبول، على أنّ تتبعه بقية السفن الحربية والمساعدة إلاّ أنّ الطراد إستلم أمراً بالبقاء في بحر ايجة، وبعد ذلك صدرت أوامر مماثلة إلى بقية السفن".
 وكانت وزارة الدفاع الروسية قدّ أعلنت في بيان الشهر الماضي أنّ مجموعة السفن التابعة لأسطول البحر الاسود الذي يضمّ خصوصا الطراد ‘موسكفا’ والسفينة سميتليفيي وسفينتي الإنزال نوفوتشيركاسك وساراتوف قد تتوّجه في حال الضرورة للقيام بعمليات صيانة في مرفأ طرطوس في سورية حيث توجد قاعدة إمداد ودعم تقني روسي. فيما يربط مراقبون تحرّكات الأسطول الروسي بما يجري في سوريا.
 
المصدر: انباء فارس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: