شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر والقوات النظامية حول قاعدة عسكرية بسوريا

جرت مواجهات عنيفة، فجر الخميس، بين القوات النظامية ومقاتلي المعارضة المسلحة، وبخاصة حول قاعدة وادي الضيف العسكرية في شمال غرب البلاد، التي يحاصرها المقاتلون، حسبما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.
رمز الخبر: 1733
15:56 - 29 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: تدور اشتباكات عنيفة منذ فجر اليوم بين القوات النظامية ومقاتلين من عدة كتائب مقاتلة في محيط معسكر وادي الضيف للقوات النظامية الواقع شرق مدينة معرة النعمان في ريف ادلب (شمال غرب)".

وأشار المرصد إلى، وجود "حشد للكتائب المقاتلة في محاولة لاقتحام المعسكر"، لافتا إلى "ترافق الاشتباكات مع قصف متبادل"، وأسفرت اشتباكات جرت في دير الزور (شرق) إلى مقتل مقاتل من المعارضة، فيما سقط آخر بالقرب من مدينة الرستن في ريف حمص (وسط)، وآخران في بلدة السفيرة (ريف حلب)، حسبما أضاف المرصد الذي يعتمد في بياناته على شبكة من النشطاء والأطباء في عدة مناطق سورية. 

وفي حلب، ثاني مدن سوريا والتي تشهد مواجهات دامية منذ أربعة أشهر، "تدور اشتباكات عند أطراف حيي العامرية وصلاح الدين، كما دارت اشتباكات عنيفة، فجر اليوم، بين القوات النظامية ومقاتلين من عدة كتائب مقاتلة عند أطراف حيي الصاخور وسليمان الحلبي".

وفي ريف حلب، أضاف المرصد، أن "الكتائب المقاتلة التي سيطرت على سد تشرين في منبج هددت بضرب خطوط الكهرباء إن لم يتوقف النظام عن القصف".


المصدر: الشروق
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: