شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

سياسي بحريني: ميليشيات النظام اقتحمت 135 منزلا بليلة واحدة

اتهم عضو جمعية الوفاق البحرينية صادق ربيع، النظام في بلاده بممارسة سياسة عقاب جماعي في البلاد لثني الشعب عن مواصلة حراكه الثوري، مشيرا الى تكسير ابواب وهدم جدران البيوت من قبل قوات النظام في مداهماتها الليلية المستمرة للبيوت، واكد ان عناصر الميليشيات الملثمين اقتحموا 135 منزلا في ليلة واحدة.
رمز الخبر: 1717
11:01 - 29 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعةنیوز: وقال صادق ربيع لقناة العالم الاخبارية الاربعاء: ان قرية مهزة وبعض القرى المجاورة تتعرض منذ شهر الى انتهاكات ليلية، ولكن مع بداية شهر محرم الحرام الذي يحترمه حتى غير المسلمين بدأت انتهاكات جديدة، حيث قامت قوات المرتزقة مع عدد كبير من عناصر الميليشيات الملثمين باقتحام 135 منزلا في ليلة واحدة.
واضاف ربيع: سبق ذلك دخول المرتزقة على احياء اخرى وتكسير ابواب البيوت واقتحام بعضها من الجدران بعد تحطيمها، وفتح النوافذ دون مراعاة للشيوخ وكبار السن والنساء في البيوت.
واشار الى استمرار المداهمات الليلية منذ منتصف الليل حتى مطلع الفجر يوميا، في سياسة عقاب جماعي لا تستثني احدا، في محاولة تمشيط كامل لكل المنطقة، منوها الى ان الشباب التقطوا بعض الفيديوهات والصور لكنه لم يتم نشرها لوجود بعض الالفاظ والحركات فيها.
واعتبر ربيع ان النظام يريد من كل ذلك ايقاف الحراك الثوري المستمر ليلا ونهارا منذ قرابة 20 شهرا، رافضا تبرير السلطة المداهمات بالبحث عن مطلوبين بتهم مفبركة ووهمية تختلقها السلطة.
واتهم عضو جمعية الوفاق البحرينية المعارضة صادق ربيع، النظام باعتقال اشخاص كبار في السن او اطفال ليس لهم علاقة اصلا بالحراك الثوري، مضيفا ان هناك خمسة مختطفين لا يعلم احد عنهم اي شيء، وقد تمت مصادرة سياراتهم.

المصدر: العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: