شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

التلفزيون السعودي يبث أولى صور الملك عبد الله في لقاء مع أفراد اسرته وسط تشكيك اعلامي

بث التلفزيون السعودية الرسمي، يوم الأربعاء، أول لقطات للملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز، الذي لم يظهر علنا منذ أن أجرى، عملية جراحية قبل نحو أسبوعين.
رمز الخبر: 1703
09:22 - 29 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعةنیوز: أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز ايتقبل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، التي يعالج فيها، عددا من الأمراء والمسؤولين "قدموا للسلام عليه.. والاطمئنان على صحته."
وأجريت للملك السعودي عملية جراحية جديدة في الظهر، استغرقت ما يقرب من 11 ساعة، في 17 نوفمبر/تشرين ثاني الجاري، وقالت الوكالة إنها "تكللت بالنجاح."
وذكرت الوكالة أن الجراحة كانت بهدف "تثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظهر،" وهي الثانية خلال 13 شهراً.
وتعد هذه العملية هي الرابعة من نوعها في العمود الفقري للملك عبدالله، البالغ من العمر 88 عاماً، بعد جراحتين خضع لهما في الولايات المتحدة، وجراحة ثالثة بالعاصمة السعودية، خلال العامين الماضيين.

ولم تستبعد مصادر اعلامية أن يكون الفيلم الذي بثه التلفزيون السعودي قديماً وذلك في سبيل التغطية على خبر نشر على الانترنت ويتحدث عن موت سريري للملك عبد الله لكن مع ذلك فإن الاسرة الحاكمة لن تستطيع اخفاء خبر وفاة الملك طويلاً لكنها ستقوم بالاعلان عن ذلك بعد تقسيم السلطة بين افرادها وذلك بسبب الخلافات العميقة حول هذا الامر، والغريب ان الفيلم الذي بث حول لقاء الملك لم يشمل سوى افراد اسرته بينما ذكر في أوقات سابقة ان شخصيات دينية وأخرى سياسية مثل مفتي السعودية وغيرهم زاروا الملك لكن لم يبثوا صورهم وهم ملتقين بالملك.


المصدر: الجوار
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: