شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

العراق: ستة قتلى في هجمات استهدفت كركوك

قتل ستة عراقيين على الاقل وشرطي واصيب 17 آخرون بجروح الثلاثاء في هجمات استهدفت مناطق كردية وعربية في محافظة كركوك المتنازع عليها.
رمز الخبر: 1664
09:34 - 28 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: وقال مصدر امني رفيع المستوى في كركوك شمال بغداد ان "ثلاث سيارات مفخخة انفجرت اليوم" في المدينة. واوضح ان "السيارة الاولى استهدفت مقر اتحاد الشبيبة الكردستاني التابع للحزب الديموقراطي الكردستاني (بزعامة رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني) في شرق المدينة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين". وتابع ان "السيارة الثانية انفجرت بعد عشر دقائق في شمال شرق المدينة في حي كردي ما ادى الى مقتل عنصر امني كردي واصابة اربعة آخرين".
وفي وقت لاحق. اعلن المصدر ذاته عن انفجار سيارة مفخخة ثالثة في شمال مدينة كركوك على الطريق المؤدي الى السليمانية في اقليم كردستان، ما ادى الى مقتل شخص واصابة خمسة آخرين بينهم عناصر امن اكراد. واعلن المصدر الامني ايضا ان عبوتين ناسفتين انفجرتا في وسط قضاء الحويجة غرب كركوك الذي تسكنه غالبية عربية. ما ادى الى مقتل شرطي ومدني واصابة شخص ثالث بجروح.
في موازاة ذلك، استهدفت ست عبوات ناسفة مقرات ودوريات للشرطة والجيش في قضاء الطوز شمال بغداد ما ادى الى اصابة عنصري امن عراقيين بجروح.

المصدر:شبکه شیعه عراق
کلمات دلیلیة: عراق هجمات قتل شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: