شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

إشتباكات وإصابات بمحيط السفارة الأميركية بالقاهرة

شهد محيط السفارة الأميركية بالقاهرة، الأحد، إشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن المتواجدة بالقرب من ميدان "سيمون بوليفار" ومسجد عمر مكرم، حيث أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة، ورد عليها المتظاهرون بإلقاء الحجارة.
رمز الخبر: 1611
15:45 - 26 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: وتوجه المتظاهرون في أعقاب بناء الجدار الإسمنتى ببداية شارع "قصر العيني" إلى محيط السفارة الأميركية، خلف مسجد عمر مكرم، ورشقوا قوات الأمن بالحجارة، التي ردت عليهم بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، لمحاولة تفريقهم وإبعادهم باتجاه ميدان التحرير مرة أخرى.
 وكان شارع "قصر العينى" قد شهد اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن، وذلك قبل قيام سلاح المهندسين العسكريين بإقامة جدار خرسانى ببداية الشارع لحماية المنشآت المهمة من جانب، وفصل المتظاهرين عن قوات الأمن من جانب آخر، وهو ما أدى إلى تقليل حدة الاشتباكات بعض الشيء بين الجانبين.
 وفي وقت لاحق تزايدت أعداد المتظاهرين المتواجدين بميدان سيمون بوليفار واقتحموا السياج الامني المحيط بالسفارة، مع استمرار التراشق بالحجارة مع قوات الأمن الموجودة فى محيط السفارة الأميركية، حيث تقوم قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لإبعاد المتظاهرين عن محيط السفارة وإجبارهم على التراجع.

المصدر: انباء فارس

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: