شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

قوات النظام في البحرين تقمع المعزين في منطقة

قمعت قوات النظام البحريني المعزين بذكری‌ إستشهاد الإمام الحسين (علیه السلام)‌ في منطقة "النويدرات" ظهر اليوم العاشر من محرم الحرام.
رمز الخبر: 1588
09:49 - 26 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: واستنكرت جمعية "الوفاق الوطني الإسلامية" في البحرين الانفلات الاخلاقي والانحدار في التعاطي الرسمي مع المواطنين في استهداف واضح لشعائرهم واستفزاز خطير لمشاعرهم، الأمر الذي دفع قوات النظام المشكلة في غالبيتها من مرتزقة غير بحرينيين يتم استجلابهم من الخارج بغرض مواجهة الشعب وقتله والتنكيل بالمواطنين، الى ضرب مسيرة عزائية في منطقة "النويدرات" ظهر اليوم الاحد في سلوك متعمد من قبل النظام.
 
وقالت جمعية الوفاق ان سياسة النظام في التعاطي مع الشعائر الدينية لن تجلب الخير للبلاد ولا يمكن أن تعكس نية خير وانما يراد منها أن تستجر الدفع بالبلاد نحو التراجع والخلاف والفتنة.
 
وشددت الوفاق على أن هذا السلوك من قبل النظام تجاه الحريات الدينية وما قامت به طوال موسم عاشوراء منذ بدايته وحتى اليوم بضرب موكب عزاء النويدرات، يعكس عداء تجاه هذه الشعائر وتجاه من يقوم بها وعجز النظام عن التعاش مع شعب البحرين ومحاربته لهم في كل حرياتهم وحقوقهم.
 
وقالت الوفاق ان ماجرى ويجري برسم المجتمع الدولي والامم المتحدة. اذ يواجه شعب البحرين حملة انتقامية تشمل التعدي على حرياته الدينية التي جبل على اقامتها منذ مئات السنين قبل مجئ هذه السلطة للبحرين.
المصدر: براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: