شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

سرايا القدس: الكيان الصهيوني بات ألعوبة بيد المقاومة

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المحتلة أن الكيان الصهيوني أصبح اليوم ألعوبة بيد المقاومة الفلسطينية، وان ما يسمى بـ"تل أبيب" لم تعد حصناً منيعاً بعد اليوم.
رمز الخبر: 1549
16:19 - 22 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وقالت سرايا القدس خلال مؤتمر صحفي عقدته بمدينة غزة: "أن هذا النصر هو نصر الشهداء نصر الجماهير التي وقفت بجانب المقاومة وساندت المقاومين، الشهداء هم من صنع الملحمة, هم من صنع هذا الانتصار، إننا نقف اليوم إجلالا وإكبارا وننحني تواضعاً وخضوعاً لله سبحانه وتعالى على هذا الانتصار العظيم".
وأعلنت السرايا أنها أطلقت في "معركة السماء الزرقاء" 620 صاروخاً وقذيفة على المدن والمغتصبات الصهيونية من بينها مئات صواريخ الجراد, وصاروخ فجر 5 واخر فجر 3 , واستخدمت كذلك لأول مرة صواريخ الكورنيت وصواريخ مضادة للبوارج وقاذفات صواريخ حديثة أرضية ومحمولة, واعترف العدو بمقتل وإصابة العشرات من جنوده ومغتصبيه نتيجة العمليات النوعية وكذلك تدمير شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية في تل الربيع المحتلة.
وأضافت: "أدخلنا كذلك في هذه المعركة سلاح الاستخبارات واستطعنا اختراق أكثر من 5000 جهاز اتصال لضباط وجنود صهاينة شاركوا في العدوان على غزة, كما قدمنا في هذه المعركة 10 شهداء من خيرة قادتنا ومجاهدينا".
وشددت على استمرار خيار الجهاد والمقاومة والحق الكامل في امتلاك جميع الوسائل والإمكانيات للدفاع عن شعبنا وأن انتهاء العدوان لا يعني أن المعركة انتهت بيننا وبين هذا العدو , مؤكدة على أن سلاحها وقدراتها وإمكانياتها العسكرية مازالت بخير وهي على استعداد لمواصلة المعركة إلى ابعد مدى ولم تفقد إلا القليل من هذه الإمكانيات خلافاً لما حاول العدو تسويقه لجبهته الداخلية، وأن التفاف الشعب الفلسطيني حول المقاومة كان من أهم العوامل التي ساهمت في صمودها وثباتها وتنفيذ تكتيكاتها على الأرض رغم ضراوة المعركة وهمجية الاحتلال.
وأكدت كذلك على وحدة العمل المقاوم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية وأن هذا الانتصار الكبير ما كان ليتحقق لولا وقوف جميع فصائل المقاومة في خندق واحد لصد هذه الهجمة الشرسة بحق الشعب الفلسطيني الصابر.
وتابع البيان الذي ألقاه الناطق باسم السرايا: "ها هي اليوم تنتهي جولة من جولات الصراع مع هذا العدو الصهيوني، جولة فرضت فيها المقاومة كلمتها, فرضت فيها المقاومة إرادتها وعزيمتها, جولة فرضت فيها المقاومة أسلوباً جديداً في الصراع، جولة فرضت فيها المقاومة سلاحاً نوعياً في معادلة الردع والرعب لم يكن العدو يتوقعها وساهمت في إرباك جميع حساباته".
وجاء في البيان: "البقرة المقدسة بالنسبة لهم ما يسمى "تل أبيب" لم تعد حصناً منيعاً، أصبحت اليوم ألعوبة بأيدي المقاومين والمجاهدين، إننا أمام هذا الانتصار الإلهي العظيم والذي كان بفضل الله سحبانه وتعالى وكتبته دماء الشهداء العظام الذين ارتقوا في هذه المعركة المفصلية من تاريخ شعبنا "معركة السماء الزرقاء الجهادية" التي حجبت أعمدة الدخان التي حاول العدو من خلالها تعكير أجواء غزة إلا أن صمود المقاومين وتضحيات المجاهدين أبقت سماء غزة صافيةً نقية رغم كيد الأعداء".
وتوجهت سرايا القدس بالشكر الجزيل إلى كافة المؤسسات الصحافية التي بذلت جهداً كبيراً ونوعياً في فضح جرائم الاحتلال وإبراز جرائمه ومجازره ضد شعبنا الصامد. مؤكدة على ان هذا الدور لا يقل أهمية عن دور المقاومين والمجاهدين في الميدان، كما تقدمت بالشكر والتقدير لجميع الطواقم الطبية وطواقم الدفاع المدني والإسعاف بكافة فروعها التي كان لها دوراً بارزاً في خدمة أبناء شعبنا وتقديم كل ما يلزم له.
وتقدمت كذلك بجزيل الشكر والعرفان لكل الاحرار والشرفاء في العالم الذين دعموا المقاومة بالمال والسلاح والتي تمكنت من خلاله من تغير معادلة الصراع على الارض وخصت بالذكر الاخوة في الجمهورية الإسلامية في ايران, كما شكرت الاخوة في جمهورية مصر العربية على رأسها فخامة الرئيس محمد مرسي لما بذلوه من جهد دؤوب لوقف العدوان عن الشعب الفلسطيني الصامد, ولكل من زار غزة وتضامن معها من جميع دول العالم.


المصدر: شبکه شیعه عراق
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: