شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مسلحون يرتكبون مجزرة في حلب مع استمرار الاشتباكات في انحاء سورية

قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" ان عددا من الارهابيين بزعامة شخص ملقب بـ«أبو الشيخ السفاح» اقتحموا منزل أحد المواطنين وإطلقوا النار عليه وعلى جميع أفراد أسرته المكونة من ولدين وزوجة.
رمز الخبر: 1494
17:25 - 21 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" بأن مجموعة مسلحة اقترفت مجزرة بحق عائلتين مكونتين من 9 أشخاص في حي "المرجة" بمدينة حلب وقامت بتصوير الجريمة وبثها على القنوات الاعلامية لاتهام الجيش السوري بها.

واضافت سانا اليوم الأربعاء ان عددا من الارهابيين بزعامة شخص ملقب بـ«أبو الشيخ السفاح» اقتحموا منزل أحد المواطنين وإطلقوا النار عليه وعلى جميع أفراد أسرته المكونة من ولدين وزوجة.

واوضحت ان المجموعة ذاتها اقتحمت منزل مواطن اخر وقامت بتصفيته مع أولاده الثلاثة وزوجته. وافاد أهالي الحي أن الإرهابيين قاموا بتصوير المجزرة وآثار التخريب الذي خلفوه وراءهم في المنزلين.

اشتباكات مستمرة في انحاء البلاد

في سياق آخر استمرت الاشتباكات بين قوات الجيش ومسلحين في انحاء عديدة من سورية حيث استهدف الجيش تجمعا كبيرا لمسلحين في ريف حلب ودمر نحو 14 سيارة معظمها مزود برشاشات ثقيلة.

كما تمت في منطقة اتارب تصفية ارهابيين بينهم التركي «عبد الرحيم اوقباني حسن» من "جبهة النصرة".

واشتبكت وحدة من القوات المسلحة مع مجموعة إرهابية في شارع "الأمين" بحي "التضامن" بدمشق وقضت على عدد من أفرادها وصادرت أسلحة رشاشة وذخيرة متنوعة كانت بحوزتها.

كما فككت عناصر الهندسة عبوتين ناسفتين زرعهما إرهابيون بالقرب من قسم الشرطة في الحي تزن الأولى 25 كغ والثانية  40 كغ من المواد المتفجرة. ودارت اشتباكات في زملكا بالغوطة الشرقية في ريف دمشق، ما أسفر عن القضاء على متزعم المجموعة "زاهر المرجة" أحد أخطر الإرهابيين في المنطقة وجميع أفراد مجموعته.

كما سمعت اشتباكات في زملكا والذيبانية ومنطقة السيدة زينب (ع) في ريف العاصمة دمشق.
 
المصدر: الانباء
کلمات دلیلیة: مسلحون حلب شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: