شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

استهداف ثكنة عسكرية صهيونية بصاروخ "كورنيت" والعدو يعترف بقتيل وإصابات

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الثلاثاء مسؤوليتها عن استهداف ثكنة عسكرية بمجمع أشكول بصاروخ موجه من طراز "كورنيت" للمرة الاولى واعترف العدو الصهيوني بمقتل مستوطن وإصابة عدد آخر بجراح.
رمز الخبر: 1465
09:23 - 21 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: وأكدت سرايا القدس ان هذه العملية تأتي في إطار معركة السماء الزرقاء الصاروخية رداً على العدوان الصهيوني المستمر وضمن المفاجآت التي وعدت بها السرايا.
 وقالت السرايا أن القادم أعظم وأن العدوان سيجابه بمزيد من الرد النوعي والمزلزل وأنه مازال في جعبة السرايا الكثير من المفاجآت التي ستؤرق المحتل وتقض مضاجعه.
 ومن المفاجآت التي أعلنت عنها سرايا القدس خلال معركة السماء الزرقاء قصفها لمدينة "تل أبيب" ولـ بات يام بصاروخي "فجر 5" , كما تمكن جهاز الاستخبارات العسكرية في السرايا من اختراق 5000 هاتف خلوي لضباط وجنود صهاينة يشاركون في العدوان الصهيوني على قطاع غزة وإرسال رسائل تحذيرية لهم.
 وشددت السرايا على أن عملية السماء الزرقاء ستتواصل بتحقيق نصر مؤزر لشعبنا ومقاومته الباسلة التي مازالت تسطر أروع ملاحم العز والفخر، وان الاستمرار في الحرب ضد قطاع غزة سيجلب للكيان الصهيوني المزيد من الويلات، مشددة على أن المعركة ستبقى مفتوحة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.
 
المصدر: العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: