شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

سفن حربية اميركية الى "اسرائيل" تحسباً للأسوأ

قالت صحيفة يديعوت احرنوت نقلا عن قناة ال CNN الامريكية قولها ان الادارة الامريكية قررت ارسال ثلاث سفن حربية امريكية برفقة سفينة للنقل الى البحر المتوسط وتحديدا الى شواطئ "اسرائيل" من اجل نقل الامريكيين حال تدهور الاوضاع ودخول "اسرائيل" حرب برية قد تقود لتطورات خطيرة جدا.
رمز الخبر: 1458
08:47 - 21 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: وقالت الصحيفة ان الولايات المتحدة تستعد لاجلاء مواطنيها من المنطقة مشيرة الى ان ثلاث سفن حربية كبيرة تشق طريقها الى المنطقة لاجلاء المواطنيين الامريكيين من "اسرائيل" اذا لزم الامر وفق ما افاد مسؤولان امريكيان كبيران لقناة الCNN.
وبحسب المسؤولين فان نسب اجلاء الامريكيين ما تزال منخفضة ولا تريد ادارة الرئيس اوباما اتخاذ مثل هذا الاجراء مشيرين الى ان الامريكيين يستطيعون القيام بذلك عبر الرحلات الجوية الان لكن ارسال السفن للمنطقة حتى تكون في جاهزية تامة لاي طارئ.
ووفقا للتقرير الامريكي فان السفن الثلاث تحمل على متنها 2500 جندي امريكي من قوات المارينز مشيرا الى ان هذه السفن كانت في طريقها الى قواعدها بالولايات المتحدة في ولاية فرجينيا استعدادا للاعياد لكن تقرر ارسالها بمهمة طارئ الى البحر المتوسط حيث امرت بالعودة اليه بعد ان كانت بمضيق جبل طارق .
يشار الى ان استطلاعا للراي اجرته قناة ال CNN اشار بالامس الى ان غالبية الامريكيين تعتقد ان من حق "اسرائيل" تنفيذ عملية عسكرية في غزة وانهم يدعمونها في هذه العملية فيما قال الرئيس باراك اوباما انه يدعم "حق اسرائيل في الدفاع عن مواطنيها".

المصدر: شبکه شیعه عراق

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: