شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

العتبة العلوية المقدسة تطلق برنامجا خاصا بالعشرة الاولى من محرم 1434هـ

أطلقت العتبة العلوية المقدسة برنامجها اليومي الخاص بإقامة فعاليات العتبة من مجالس ومآتم العزاء تزامناً مع حلول شهر محرم الحرام للعام 1434هـ.
رمز الخبر: 1407
18:17 - 19 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: تزامناً مع حلول شهر محرم الحرام للعام 1434هـ، أطلقت العتبة العلوية المقدسة برنامجها اليومي الخاص بإقامة فعاليات العتبة من مجالس ومآتم العزاء.

إذ تشهد الفترة الصباحية قراءة زيارة عاشوراء في الساعة التاسعة من صباح كل يوم، يليها مجلس تعزية يعقد في الساعة التاسعة والنصف، حيث يرتقي المنبر فيه «سماحة الشيخ جعفر الوائلي» خلال التسعة الأولى من أيام محرم الحرام.

أما الفترة المسائية، فتتضمن قراءة مجلس تعزية في تمام الساعة العاشرة مساءً، يرتقي فيه المنبر «سماحة الشيخ جعفر الدجيلي» للسبعة ايام الاولى، اما مجالس قراءة القصائد الحسينية فستكون في الساعة العاشرة والنصف مساء، طوال العشرة أيام الاولى من محرم.

هذا وسيشهد الصحن الحيدري الشريف في يوم العاشر من شهر محرم الحرام، قراءة مقتل الإمام الحسين(عليه السلام) اذ سيرتقي المنبر «سماحة السيد حسين البعاج» في الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

من جانب آخر أعلنت وحدة التعليم الديني النسوي عن إقامة مجلس عزاء للإمام أبي عبد الله الحسين عليه السلام لمدة سبعة أيام ابتداءً من الحادي عشر من شهر محرم ولغاية السابع عشر منه، ووقته يبدأ من الساعة الثانية والنصف بعد الظهر الى الساعة الخامسة مساء والدعوة عامة لجميع الأخوات المؤمنات.
المصدر: الانباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: