شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

ارتفاع عدد الشهداء الى 55 شهيدا بينهم 17 طفلا و16 امراة والمقاومة تقصف تل ابيب وهرتسيليا

ارتفع عدد الشهداء الى 55 بينهم 17 طفلا، و16 امراة، وارتفع عدد الجرحى الى 520 غالبيتهم من الأطفال والنساء، فيما استهدفت المقاومة بصورايخها تل ابيب ومستوطنات عسقلان واسدود وكيسوفيم وناحل عوز ومنطقةَ المجدل.
رمز الخبر: 1375
10:14 - 19 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: في هذ الاثناء استهدفت المقاومة ولاول مرة مدينة " هرتسيليا " بصلروخ وهي تقع على مسافة 85 كيلومترا ، وسارع الاعلام الحربي الاسرائيلي بالتكتم على موقع سقوط الصاروخ ، كما استهدفت المقاومة بصاروخ فجر 5 .
وصباح اليوم الاحد ، استشهد 4 اطفال فلسطينيين جراء العدوان على غزة  ،  الاول كان رضيعا في شهره الثامن عشر،  وجرح اثنان من اشقائه بغارة على منزلهم شرق البريج، والآخران طفل وشقيقته ، بينما عثر على رضيع تحت الانقاض وقد فارق الحياة .
وسمع دوي انفجارين بعد انطلاق صافرات انذار في تل أبيب لليوم الرابع على التوالي.
وقد واصل طيران الاحتلال غارته على القطاع وكان اخرها استهداف مبنى يضم مكاتب وسائل اعلام عربية محلية، ما ادى الى اصابة 3 صحفيين من قناة القدس كما استهدف منزلا في مخيم جباليا ادى الى مقتل طفل وجرح 12 شخصا اخرين بحسب مصادر طبية.
وفي الوقت نفسه كثف طيرن الاحتلال غارته على اماكن مختلفة من جنوب وشمال وشرق ووسط القطاع اسفرت عن استشهاد طفلين وجرح عشرة اخرين اغلبهم من النساء.
واعلنت مصادر اعلامية عن وجود تحليق مكثف لمروحيات الكيان وعدد من بوارجه وزوارقه تبحث منذ امس على حطام طائرته الحربية التي اسقطتها كتائب القسام في بحر غزة مشيرة الى وقوع تبادل لاطلاق النار بين المقاومة وزوارق الاحتلال في البحر.
وعلى الرغم من استمرار غارات الاحتلال على غزة غير ان المقاومة الفلسطينية اكدت بان الفصائل الفلسطينية ما زالت قوية بما يكفي لضرب وتدمير الاحتلال.
المقاومة الفلسطينية بدورها اعلنت قصفها لمواقع عسكرية حساسة بينها قواعد جوية وبرية للمرة الاولى.
زأدت مواصلة المقاومة اطلاق الصواريخ على مختلف المناطق في فلسطين المحتلة والتي وصلت الى القدس المحتلة وتل ابيب للمرة الثالثة، الى حالة ذعر ورعب بين المستوطينين واسفرت عن شل حركة المرور واغلاق المدارس في المناطق الجنوبية ما يؤكد فشل القبة الحديدة لاعتراض الصورايخ في الجو
اضافة الى ذلك اسفرت صورايخ المقاومة الى استهدفت اسدود الى اصابة خمسة مستوطنين وحدوث اضرار هائلة في المنازل والطرقات الرئيسة.
واعلنت وسائل اعلام اسرائيلية عن سقوط اكثر من الف صاروخ على تل ابيب والقدس المحتلة والمواقع والمستوطنات مقابل الف غارة جوية على قطاع غزة.
وبالرغم من التعتيم الصارم الذي تفرضه اسرائيل على وسائل الاعلام الاسرائيلية ، الا انها تعترف بين فترة واخرى باعددا قليلة من القتلى والجرحى ، واعلنت اليوم وسائل الاعلام الاسرائيلية نقلا عن الاعلام الحربي الاسرائيلي مقتل مستوطن جراء سقوط احد صواريخ المقاومة في بئر السبع وسقوط اخر في شعار هنيغيف.
 
المصدر: نهرین نت
کلمات دلیلیة: شهيد اطفال نساء شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: