شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى نحو 50 شهيدا، آخرهم طفلان

الاخبارالعالمية: استشهد الطفلان الفلسطينيان ثامر اسعيفان وشقيقته جمانه، واصيب ثلاثة من العائلة نفسها في العدوان الجوي الاسرائيلي المستمر على غزة والذي استهدف منزلهما في بيت حانون.
رمز الخبر: 1354
10:49 - 18 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: كما اصيب 13 فلسطينيا معظمهم من عائلة واحدة جراء غارة على منزلهم في بيت لاهيا، فيما استهدفت غارات مماثلة مبنى يضم قناة القدس ومكاتب اعلامية اخرى وسط القطاع أسفرت عن اصابة عدد من الاشخاص بينهم 6 من طاقم القناة.
 وبهذا يرتفع عدد الشهداء الى نحو 50 بينهم 13 طفلا، والجرحى الى اكثر من 500 غالبيتهم من الاطفال والنساء.
 وفيما اقترب عدد غارات الاحتلال على غزة من الألف، واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية كسر القبة الحديدية بقصف المستوطنات ومواقع عسكرية، واستهدفت مجددا تل ابيب بصاروخ (فجر – 5)، واعترف جيش الاحتلال بإصابة اربعة من جنوده.
 ياتي ذلك في وقت استدعت حكومة الاحتلال الالاف من قوات الاحتياط، وقد اعلنت وزارة الحرب الاسرائيلية ان هذه التعزيزات هي استعدادا لتدخل بري وشيك.
 هذا واكد القيادي في حركة حماس مشير المصري ان المقاومة الفلسطينية خلقت معادلة جديدة في المواجهة مع العدوان الاسرائيلي بعد اسقاط طائرة واستهداف بوارج للاحتلال.
 من جهته، طالب يوسف رزقة المستشار السياسي لرئاسة الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة، الجامعة العربية باتخاذ موقف واضح من العدوان الاسرائيلي على القطاع.
 
المصدر:شبستان
کلمات دلیلیة: اسرائيل طفلان شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: