شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

نصر الله يدعو العرب لوقف تدفق النفط على الغرب لايقاف العدوان الاسرائيلي على غزة

طالب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله قادة العرب بدعم غزة والضغط على الغربيين عبر توقف امدادات النفط للدول الغربية لدفعها الى ايقاف عدوان الكيان الاسرائيلي على قطاع غزة.
رمز الخبر: 1326
11:55 - 17 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: ودعا السيد نصرالله في كلمة له مساء الخميس (15 نوفمبر) الدول التي تربطها علاقات مع الولايات المتحدة والغرب إلى الضغط من خلال النفط للمساعدة في وقف الهجمات الجوية الإسرائيلية على شعب غزة، مضيفاً أن ما يوقف العدوان هو موقف حقيقي للدول العربية والاسلامية لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي، مشددا على ان هذه الدول قادرة ان تفرض على اميركا لتفرض على اسرائيل وقف عدوانها على غزة.
 وأشار الى انه: "يبقى الرهان الأساسي على إرادة الشعب في غزة وإرادة المقاومة وما يدعونا إلى الثقة أن في غزة مقاومة لديها من الحكمة والشجاعة والصلابة ما يؤهلها لمواجهة بهذا المستوى الكبير والخطير والحاسم".
 وأشار نصرالله الى أن "الإسرائيلي فوجيء اليوم بصواريخ "فجر 5" على تل أبيب وهذا تطور كبير جدا في تاريخ الصراع" مضيفا: "أنه تستطيع المقاومة اليوم أن تطلق صواريخ على تل أبيب له بعد عسكري بمعنى أفق المعركة".
 وحول دور الدول العربية شدد على ان المطلوب اليوم هو إرادة العمل: " أن تتعاون كل الحكومات العربية والإسلامية من أجل تمكين القطاع المجاهد من تحقيق الإنتصار وإفشال المخطط الإسرائيلي بالحد الأدنى".
المصدر: انباء فارس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: