شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

النظام البحريني هو نظام دكتاتوري استبدادي يضطهد الأغلبية الشيعية

أكدت مجلة "ذا ناشيونال إنترست" أن النظام الملكي البحريني هو نظام دكتاتوري استبدادي بشكل كامل يضطهد الأغلبية الشيعية في البحرين، لفتت المجلة إلى أن قضية البحرين هي أولى القضايا السياسية الخارجية المقلقة لإدارة الرئيس الأميركي «باراك أوباما» بعد إعادة انتخابه، وعليه مواجهتها وإعادة النظر فيها.
رمز الخبر: 1304
09:32 - 17 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: قالت مجلة "ذا ناشيونال إنترست" الأميركية للشؤون الخارجية في مقال ترجمته مرآة البحرين إنه على الرغم من عدم الاهتمام من وسائل الإعلام الغربية بالبحرين، إلا انها أصبحت قنبلة الشرق الأوسط وبارود المنطقة.

واعتبرت المجلة في تحليل حول الأوضاع في البحرين أن الأحكام التي صدرت في الفترة الأخيرة هي أحكام صادرة من محكمة غير مستقلة فرضتها جهات منحازة للنظام البحريني، مشيرة إلى أن حظر التظاهرات والاحتجاجات في البحرين هو بمثابة إعلان حال طوارئ غير معلنة وحظر تجول.

وفيما ذكرت أن النظام الملكي البحريني هو نظام دكتاتوري استبدادي بشكل كامل يضطهد الأغلبية الشيعية في البحرين، لفتت المجلة إلى أن قضية البحرين هي أولى القضايا السياسية الخارجية المقلقة لإدارة الرئيس الأميركي «باراك أوباما» بعد إعادة انتخابه، وعليه مواجهتها وإعادة النظر فيها.
المصدر: الانباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: