شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

نائب بحريني يطالب دول الخليج الفارسي بنجدة الأردن قبل فوات الأوان

طالب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب البحريني، «عادل المعاودة» دول مجلس التعاون "الاستنفار لنجدة الأردن"، الذي شهد تظاهرات واسعة إثر قيام الحكومة برفع أسعار المحروقات وإلغاء الدعم عنها.
رمز الخبر: 1268
15:34 - 15 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: طالب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب البحريني، «عادل المعاودة» دول مجلس التعاون "الاستنفار لنجدة الأردن"، الذي شهد تظاهرات واسعة إثر قيام الحكومة برفع أسعار المحروقات وإلغاء الدعم عنها.

ونقلت صحيفة "الأيام" البحرينية عن المعاودة وهو عضو جمعية "الأصالة" السلفية مطالبته بلدان الخليج الفارسي إلى "تقديم مساعدة عاجلة لا تحتمل التأجيل إلى الأردن لاحتواء ارتدادات صعبة وخطيرة بأن تتحمل الدعم الحكومي للوقود والمحروقات، المقدر بحوالي 2 مليار دولار"، قائلاً إن المبلغ "متوافر في موازنات دول الخليج ولا يمثل عبأ عليها".

وحذر المعاودة بلدان الخليج من "التكاسل والتباطؤ في نجدة الأردن وعدم ادراك حساسية الوضع فالأمر جدُّ خطير"، موضحا أن "بديهيات الفهم الإنساني والتفكير السليم تشير إلى أن النيران إذا اشتعلت في الأردن فإن تكلفة إطفائها ستكون أضعاف مضاعفة على بلدان الخليج الفارسي".

واعتبر المعاودة أن الأردن "امتداد للخليج بشكل أو بآخر وأمنه القومي جزء أساس من الأمن القومي الخليجي ولا نتحمل تدهور الأوضاع فيه".
المصدر: الانباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: