شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الاحتلال الاسرائيلي يشن اكثر من 55 غارة على قطاع غزة وانباء عن سقوط العشرات بين قتيل ومصاب

ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل امس الأربعاء واليوم الخميس إلى 13، فيما وصل عدد المصابين إلى أكثر من 120 بينهم نساء وأطفال.
رمز الخبر: 1265
15:00 - 15 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: وأشارت وزارة الصحة بحكومة غزة إلى أن من بين المصابين 10 نساء و15 طفلا.
وقالت اذاعة جيش الاحتلال ان اكثر من 80 صاروخ جراد اطلقت على جنوب الكيان منذ اغتيال القائد الجعبري وان سيارات الاسعاف نقلت 16 مصابا من المستوطنين الى المشافي حتى الان.
 وشنت طائرات الاحتلال ما يزيد عن 55 غارة، فاستهدفت في محافظة غزة سيارة بجوار مسجد عبد الله عزام بحي الصبرة، وأغارت على أراض خالية بغرب غزة.
 وقصفت طائرة استطلاع بصاروخ أرضا خالية شمال القطاع، واستهدف الطيران الحربي مجموعة للمواطنين بجباليا، وعاود استهداف أراض خالية خلف مدارس وكالة الغوث (الاونروا) بجباليا ومنطقة التوام.
 كما استهدفت كذلك موقعا للتدريب يعود لكتائب القسام وأراض خالية بمخيم النصيرات، وأخر بصاروخين على الأقل على مدخل مخيم المغازي.
 وفي خان يونس، أغارت على موقعًا للتدريب تابع لكتائب القسام قرب كلية العلوم والتكنولوجيا شرق المحافظة مرتين، واستهدفت اراض زراعية قرب مدينة أصداء نتج عنها إصابات بالاختناق.
 كما استهدفت زوارق الاحتلال الحربية منطقة السودانية بأكثر من 10 قذائف واستهدفت طائرات الاحتلال أرضًا خالية بمنطقة البيوك برفح.
 واستهدفت طائرات الاحتلال أرضا خالية شرق رفح مرتين، وأرضا خالية بالنصيرات، وأرضا خالية بمنطقة السناطي شرق خان يونس، وأرضا خالية شرق البريج.
 وقصفت مدفعية الاحتلال مطار غزة الدولي شرق رفح بعشرات القذائف مما أحدث دوي انفجارات ضخمة وأطلقت مدفعية الاحتلال قذيفة على حاوزز المياه شرق بلدة خزاعة بخان يونس، حيث أشارت المصادر إلى أن أكثر من 12 ألف مواطن يستفيدون من هذا الحاوزز، وبسبب القصف فإن المياه تنفد منه.
 ولا يزال الطيران الحربي والاستطلاع يحلق بكثافة في كافة أنحاء القطاع، وتسمع بين الفينة والأخرى أصوات انفجارات ضخمة ناجمة عن غارات جديدة.

المصدر: انباء فارس

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: