شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"الوفاق" البحرينية:التصعيد الأمني في "سترة" دليل علي إفلاس النظام

قال عضو الأمانة العامة في جمعية "الوفاق" البحرينية «مجيد ميلاد»أن مناطق "مهزة" و"سفالة" و"مركوبان" في جزيرة سترة تعيش أياما مروعة مبيناً أنها تشهد يوماً رابعاً من المداهمات والاقتحامات وترويع الأطفال والنساء واعتقال بعض الشباب كرهائن لتسليم إخوتهم أو من ينتسب لهم من المطلوبين.
رمز الخبر: 1154
11:51 - 12 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: حذر عضو الأمانة العامة في جمعية "الوفاق" البحرينية «مجيد ميلاد» اليوم الاحد من الوضع الأمني المشدد الذي تضربه قوات النظام الخليفي علي جزيرة "سترة"؛ مؤكداً أن التصعيد الأمني الخطير هو دليل علي إفلاس النظام سياسياً.

وأوضح مجيد ميلاد أن مناطق "مهزة" و"سفالة" و"مركوبان" في جزيرة سترة تعيش أياما مروعة مبيناً أنها تشهد يوماً رابعاً من المداهمات والاقتحامات وترويع الأطفال والنساء واعتقال بعض الشباب كرهائن لتسليم إخوتهم أو من ينتسب لهم من المطلوبين.

واضاف  إن سترة تخضع لأكثر من الأحكام العرفية حيث تتم مداهمة البيوت للسؤال عن أمرين الأول إذا كانت هناك أية أسماء مشبوهة ومطلوبة، والثاني والغريب أن قوات الأمن تسأل وبعقلية أمنية ساذجة عن وجود المتفجرات.

وصرح عضو الأمانة العامة في جمعية الوفاق: المضحك المبكي هو أن هيأة الاعلام في وزارة الداخلية تقول إن نزول الحرس الوطني في منطقة سترة هو لحماية وحراسة وكالات السيارات الموجودة على امتداد شارع سترة.

متسائلاً: لوكانت رغبة لدي الحرس الوطني بأن تحمي وكالات السيارات فلماذا لم تحم هذه المواقع منذ انطلاق الثورة إلي الآن؟ لافتاً إلي أن الثورة قد أعلنت في كثير من بياناتها مبدا  اللاعنف: فليس هناك من يتجه إلي الإضرار بالممتلكات الخاصة ولا العامة.

وقال أن وجود الحرس الوطني بات عاملاً مساعداً لتشديد القبضة الأمنية والحصار علي منطقة مهزة؛ مؤكدا ان تواجد الأمن ليس إلا تبرير للأفعال الشنيعة التي تمارسها قوات الأمن تجاه المواطنين، وليس إلا ترويع للأطفال والنساء وإبراز لعصا الأمن الغليضة.

وصرح عضو الأمانة العامة في جمعية الوفاق أن: أكبر دلالة وأوضح رسالة لهذه القرارات المتسرعة والتصعيد الأمني الخطير هو إفلاس النظام سياسياً. مبيناً: لايوجد أي توجه سياسي لإنهاء هذه الأزمة؛ خصوصاً وأن التصعيد يأتي مع قدوم موسم عاشوراء الذي يعتبر موسم رفض الظلم والخنوع.

المصدر: براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: