شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

السلطات السعودية تنقل الشيخ النمر للمستشفى مجددا

نقلت السلطات السعودية الشيخ المعتقل نمر باقر النمر إلى أحد مستشفيات العاصمة السعودية لإجراء عملية جراحية بحسب مصادر مطلعة.
رمز الخبر: 1146
11:20 - 12 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :


شیعة نیوز: وذكر شقيق الشيخ النمر الناشط السياسي محمد النمر عبر حسابه في تويتر يوم الاثنين انه تلقى من أخيه اتصالا أكد خلاله وجوده في مستشفى قوى الأمن بالعاصمة الرياض لأسباب لم يوضحها.

ورجحت مصادر مطلعة لشبكة راصد الاخبارية أن السلطات نقلت الشيخ النمر لغرض اخضاعه لعملية جراحية لإزالة رصاصة رابعة كان أصيب بها أثناء اعتقاله في الثامن من يوليو الماضي.

وسبق للنمر أن خضع لعملية جراحية مشابهة في المستشفى العسكري بالظهران فور القبض عليه على خلفية تصريحات نارية مناهضة للسلطات.

وأضاف الناشط النمر في تغريدته ان شقيقه الشيخ النمر التقى ايضا والدته في زيارة خاصة وذلك للمرة الأولى منذ اعتقاله وكذلك ابنته الصغرى «١٣ عاما» التي فقدت والدتها في امريكا نهاية يوليو الماضي.

وحول جانب من التحقيقات التي خضع لها الشيخ النمر ذكر بأنها تناولت دعوته للانفصال عن المملكة وانتقاده لوزير الداخلية الراحل الامير نايف بن عبدالعزيز.

ووفقا للناشط النمر فإن الشيخ النمر لم يتنصل من تصريحاته تلك لكنه استدرك بأن تصريحاته جاءت «رد فعل على قتلكم أبناءنا وإلا فأنا مع الوحدة».

يذكر ان هذه الزيارة العائلية الرابعة التي تتيحها السلطات لأفراد من عائلة الشيخ النمر لرؤيته والاطمئنان عليه.

وكانت أنباء ترددت عن قيامه بإضراب عن الطعام الأمر الذي نفاه مرارا مقربون ومصادر عائلية.


المصدر: راصد
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: