شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

"اسرائيل" تطلق قذائف مدفعية باتجاه الأراضي السورية

أقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي على اطلاق قذائف مدفعية من هضبة الجولان باتجاه الأراضي السورية، اليوم الأحد، إثر سقوط قذائف هاون سورية داخل اراضي الجولان المحتلة.
رمز الخبر: 1134
10:08 - 12 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وأكد ناطق عسكري إسرائيلي العميد يوءاف مردخاي إطلاق قذائف باتجاه الأراضي السورية مشيرا الى ان القذائف اصابت اهدافها بشكل دقيق على حد تعبيره.
وقال المسؤول العسكري ان "هذا تحذير واضح للجيش السوري لوقف تكرار إطلاق النار باتجاه إسرائيل، وكل إطلاق نار باتجاه إسرائيل سيتبعه رد".
وتدور اشتباكات شبه عنيفة في مناطق قريبة‌ من الجولان السوري المحتل بين المجموعات المسلحة والجيش السوري ومن غير المعلوم ان تكون قذائف الهاون التي اصابت الجولان المحتل قد اطلقت من قبل الجيش السوري نظرا الى تزايد وتيرة استخدام المجموعات المسلحة لقذائف المورتر ضد المدنيين مؤخرا حيث شهدت مناطق عدة في دمشق وحمص وريفهما هجمات من هذا النوع خلفت قتلى وجرحى بين المدنيين.
وأضاف مردخاي أن القصف لم يسفر عن إصابات أو أضرار في الجانب السوري وأن الهدف هو التحذير وحسب، وأن إسرائيل ستقدم شكوى ضد سوريا إلى الأمم المتحدة على خلفية سقوط قذائف سورية في الجولان .
وكانت تركيا استهدفت الاراضي السورية الحدودية قبل شهر بحجة سقوط قذائف هاون سورية داخل حدودها بينما اكدت دمشق ان المناطق الحدودية‌ تشهد اشتباكات مع المسلحين وستفتح تحقيقا في الموضوع.

المصدر: انباء فارس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: