شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

إصابة 4 جنود اسرائيليين بجراح أحدهم بحالة موت سريري

اعترفت مصادر بكيان الاحتلال السبت باصابة اربعة جنود اسرائيليين احدهم بحالة موت سريري "حرجة جدا" واخران بحالة خطيرة، والرابع بحالة متوسطة بعد ان تعرضت دورية "اسرائيلية" لقذيفة مضادة للدبابات اطلقتها مجموعة فلسطينية بالقرب من ناحل عوز "معبر كارني" شرق مدينة غزة مساء امس.
رمز الخبر: 1094
10:55 - 11 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: وقالت المصادر ان دروية استطلاع تابعة لكتيبة "لواء جفعاتي" في شمال قطاع غزة واثناء سيرها قرب الحدود تعرضت فجأة لصاروخ مضاد للدبابات اطلقه فلسطينيون قرب معبر ناحل عوز.
 واكدت المصادر ان طائرات مروحية قامت بنقل المصابين الاربعة، اثنان بحالة خطيرة الى مستشفى سوروكا في بئر السبع، والاثنان الآخران الى مستشفى برزيلاي في عسقلان.
 بدوره قال وزير الحرب في الكيان الاسرائيلي ايهود باراك ان كيانه "لن يمارس ضبط النفس في ضوء التصعيد في قطاع غزة"، مؤكدا ان تل ابيب سترد بقسوة على هذا الحادث وستقوم باتخاذ خطوات وقرارات مهمة خلال الايام المقبلة ضد قطاع غزة.
 واضاف باراك. "لن نتجاهل الأحداث المتفاقمة قرب السياج الامني المحيط بقطاع غزة".
من جهته قام رئيس هيئة الأركان بالكيان الاسرائيلي الجنرال بيني جانتس بإجراء مشاورات إزاء الحادث، مؤكدا ان الجيش سيرد بقوة على هذه العملية .
 وذكرت القيادة الجنوبية بجيش الاحتلال ان الجيش رفع حالة التأهب القصوى في صفوفه كما امر سكان البلدات "الاسرائيلية" المحيطة بغزة بضرورة التواجد بالقرب من الملاجيء خوفا من الهجمات .
 واتهم جيش الاحتلال الاسرائيلي، في بيان الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي بالمسؤولية عن العملية ، وتوعد بالرد بقسوة على المنفذين.
 وقال جيش الاحتلال في بيانه :"انه لن يتسامح مع أي محاولة لإلحاق الضرر بالمستوطنين "الاسرائيليين" وقوات الأمن الإسرائيلية، وسوف نستمر في عملياتنا العسكرية ضد التنظيمات الفلسطينية ، وان حركة حماس باعتبار انها المسيطرة على قطاع غزة هي من يتحمل المسؤولية".
المصدر: انباء فارس
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: