شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مظاهرات في محافظة صعدة شمال اليمن للمطالبة بإسقاط النظام وطرد جنود المارينز الامريكيين

تظاهر الاف اليمنيين في محافظة صعدة شمال اليمن للمطالبة باسقاط النظام وطرد جنود المارينز الاميركيين لانتهاكاتهم المتكررة لسيادة اليمن .
رمز الخبر: 1088
10:04 - 11 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: ان التظاهرات الحاشدة لم تقتصر على اهالي صعدة بل انظمت اليهم حشود كبيرة من المحافظات الاخرى للتأكيد على مطالب الشعب اليمني في الحرية والاستقلال .
 
مفتي تعز العلامة سهل بن ابراهيم قال في كلمته امام التجمع ان رجال الثورة سيقودون المسيرة باذن الله ويفيمون الحكومة المدنية لانقاذ ه>ه الامة واخراجها من الوحل الذي فرضه المتاجرون بكرامة الشعب وتسليمها غنيمة للسفير الاميركي وقوات المارينز والسفهاء والجهلاء من عملائهم .
 
وقد اكدت الوفود الزائرة اكدت انضمامها للحوثيين وتضامنها الكامل معهم كما اشاروا الى مظلومية محافظة صعدة خلال الحروب الست الظالمة التي شنها نظام علي عبد الله صالح على الحوثيين مؤكدين ان المحافظة اصبحت رمزا للصمود في كل اليمن .
 
وبهذا الصدد قال ممثل الوفود الزائرة لمحافظة صعدة حمود المخلافي ان صعدة تمردت على الاساليب البالية وافكار العبودية والمفاهيم المغلوطة والشرعة الجبروتية حتى صارت رمزا حضاريا للصمود والمقاومة ، والمحافظة الوحيدة التي تملك مشروعا حضاريا وتهتم بحقوق الانسان .
 
واكدت التظاهرة المشتركة في صعدة ان الثورة اليمنية مستمرة حتى تحقيق اهدافها مطالبة الجيش بتحمل مسؤولياته في حماية البلد وشددت على الرفض المطلق للتدخلات الاميركية .
 
هنا اكد القاضي عبد الملك الروني عضو رابطة علماء اليمن ان الشعب اليمني يشعر بحاجة ماسة الى الثورة والاستمرار فيها ودعمها حتى تتحقق اهدافها ويسقط النظام ويحصل الشعب على حقوقه الكاملة ويتحرر من الاستعباد والطواغيت .
 
المصدر: براثا
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: