شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

آية الله نوري همداني: المجتمع الاسلامي يفخر بآية الله السيستاني

آية الله نوري همداني خلال زيارته الى النجف الاشرف، مع آية الله السيد علي السيستاني، حيث اكد ان المجتمع الاسلامي يفخر بآية الله السيستاني.
رمز الخبر: 1085
09:54 - 11 November 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :
 
شیعة نیوز: آية الله حسين نوري همداني أبلغ خلال لقائه مع آية الله السيد علي السيستاني، تحيات قائد الثورة الاسلامية، الى السيستاني، وأشاد بمقاومة سماحته امام الاستكبار.
 
واوضح: انكم من العلماء الكبار الذين يفخر بوجودهم المجتمع الاسلامي. واضاف: ان الحوزة العلمية تفخر بأن يخرج منها علماء كبار يقفون امام الظالمين والمستعمرين.
 
واشار الى ان الحوزة العلمية قامت في يوما بإركاع بريطانيا في قضية تحريم التنباك، وفي يوم آخر ثار الامام الخميني (رض) من صميم هذه الحوزات وفجر الثورة الاسلامية، التي أدت الى الصحوة الاسلامية في كل الدول.
 
وأشاد آية الله نوري همداني بمواقف آية الله السيستاني في صيانة وحدة الشعب العراقي ودوره البناء وخاصة في صيانة حوزة النجف.
 
وفي هذا اللقاء، رحب آية الله السيستاني بزيارة آية الله نوري همداني الى النجف الاشرف، ووصفها بأنها زيارة مباركة مؤكدا على الحفاظ على التواصل بين الحوزات العلمية.
 
وصرح بأن الوحدة والانسجام والتلاحم هي من القضايا المعاصرة في عالم اليوم، وعلينا ان نسعى لنبذ الخلافات في جميع المجالات، وان نكرس الوحدة والتضامن.
 
الجدير بالذكر ان لقاء آية الله نوري همداني وآية الله السيستاني قد استغرق ساعتين، حيث اكد خلاله المرجعان الدينيان على ضرورة الاتحاد امام أعداء الاسلام.

المصدر: براثا

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: