شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

اعتقال شبكة تابعة لتنطيم القاعدة وضبط معمل لتفخيخ السيارات بالعراق

اعتقلت الشرطة العراقية شبكة تابعة لتنظيم القاعدة تضم سبعة عناصر بينهم قياديون جنوب «الفلوجة» بمحافظة الأنبار غرب بغداد، حسبما أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية.
رمز الخبر: 937
17:47 - 11 October 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وقال العقيد سعد معن، المتحدث باسم وزارة الداخلية في بيان، اليوم الخميس، "إن قوة من مديرية مكافحة الإجرام في محافظة الأنبار نفذت عملية دهم وتفتيش في إحدى المناطق الواقعة جنوب الفلوجة".
مما أسفر عن اعتقال سبعة من عناصر ما يسمى بدولة العراق الإسلامية التابعة لتنظيم القاعدة، بينهم قياديون يشكلون شبكة مسلحة.
وأضاف المتحدث، أن القوة عثرت خلال العملية على معمل لتفخيخ السيارات وصناعة العبوات الناسفة، وضبطت سيارتين معدتين للتفجير، وكميات كبيرة جدًا من مادة الـ"تي ان تي" والـ"سي فور" والأمونيا الشديدة التفجير.
وتابع، أن العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة، ومتابعة دقيقة لتلك العصابات الإجرامية، مؤكدًا أن جهود مديرية شرطة الأنبار لازالت مستمرة لكشف باقي هذه القيادات الإرهابية.
وتشهد محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال.

المصدر: الشروق
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: