شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مواطنون يساعدون الشرطة فى إزالة إشغالات القاهرة

استنفرت شرطة المرافق بالتعاون مع الأجهزة المختصة فى محافظة القاهرة أمس لإزالة اشغالات الباعة الجائلين والأكشاك المخالفة والتعديات على الأرصفة والشوارع، فى مناطق المعادى وكوبرى القبة ودار السلام وميدان العتبة.
رمز الخبر: 892
17:19 - 10 October 2012
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:

شیعة نیوز: وأسفرت حملة أمنية مكبرة فى هذه المناطق عن إزالة عشرات التعديات من الباعة الجائلين افترشوا حرم الطريق والأرصفة ومداخل ومخارج محطات مترو الأنفاق، كما أُزيلت بعض الأكشاك التى بُنيت على الأرصفة دون تراخيص.
وسمحت الشرطة للباعة بنقل بضائعهم من أماكن الاشغالات، حفاظا عليها، وهو ما استجاب له البعض، ومن رفض صُودرت بضاعته وتحرر محضر ضده.
وكان لافتا مساعدة المواطنين والمارة القوة الأمنية فى إزالة هذه الاشغالات وطالبوا بالمزيد من الحملات لإعادة النظام إلى الشارع. وسهل التعاون بين المواطنين والأمن مهمة القائمين على الحملة، إذ بدا أن بعض الباعة كانوا يعتزمون افتعال مشكلات مع قوات الأمن.
وقال واحد من الباعة الجائلين يدعى محمد بركات: «أعلم جيدا أننى مخالف وأُسبب إعاقة الطريق، وأعلم أيضا أن الشرطة تقوم بواجبها، لكن لابد أن تحل الجهات المختصة مشكلاتنا عبر توفير البديل قبل طردنا، لأن هذه الفراشات والأكشاك نحصل منها على قوت يومنا»، مطالبا الحكومة بإقامة أكشاك جديدة وتأجيرها لهم، بدلا من مطاردتهم فى الشوارع كما اللصوص. وأضاف: «الإزالة ليست حلا لأننا سنعود مرة أخرى فور انصراف الشرطة».

المصدر: الشروق
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: