شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

اشتباكات مستمرة في حلب والجيش يحقق تقدماً في المناطق الشرقية للمدينة

تدور اشتباكات بين الجيش السوري والمسلحين في مناطق عدة من مدينة حلب. وأفادت مصادر سورية في حلب قناة المنار أنَّ الجيش السوري يحقق تقدماً بارزاً ضد المسلحين في عدد من الاحياء الشرقية للمدينة. وأوضحت المصادر ان الوحدات العسكرية استطاعت فرضت سيطرتها بالكامل على دوارَيْ الصاخور والشعار، ملحقة خسائر كبيرة في صفوف المسلحين.
رمز الخبر: 860
18:08 - 07 October 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وقال "المرصد السوري لحقوق الانسان" المعارض في بيان صباح اليوم ان اشتباكات عنيفة تدور بين القوات النظامية والكتائب المقاتلة في احياء الصاخور ومساكن هنانو والميدان (شرق) رافقها قصف على حيي الصاخور والكلاسة (وسط)".

وكالة فرانس برس نقلت عن مصدر عسكري ان اشتباكات وقعت ليلا بين القوات النظامية ومقاتلين معارضين "حاولوا التسلل الى شارع السجن" الواقع ضمن المدينة القديمة مشيرا الى مقتل ثمانية من المقاتلين.

وتشهد حلب منذ 20 تموز/يوليو الماضي قصفا واشتباكات بعدما بقيت مدة طويلة في منأى عن المواجهات المستمرة في سوريا منذ منتصف آذار/مارس 2011 بين الجيش والمسلحين. الى ذلك يواصل الجيش السوري قصف المسلحين غرباً قرب الحدود مع لبنان حيث شوهدت صباح اليوم اعمدة الدخان تتصاعد من هذه المنطقة.

المصدر: شبکه شیعه عراق
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: