شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الجيش السوري يشن عملية واسعة في ريف القصير

يشن الجيش السوري عملية عسكرية واسعة تستهدف معاقل المسلحين في ريف القصير في محافظة حمص. وأفاد مراسل المنار أن الجيش يستخدم جميع أنواع الأسلحة بما فيها الطيران المروحي والحربي خلال العملية. وأكد ان الجيش يحرز تقدماً على محاور القتال في ريف القصير ولا تزال الإشتباكات مستمرة وتشير المعلومات الواردة الى سقوط عدد كبير من الإصابات في صفوف المجموعات المسلحة.وسيطر الجيش السوري على طريق جوسيه-حمص الدولية وعلى بلدة الزراعة في ريف القصير.
رمز الخبر: 831
17:34 - 07 October 2012
SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز :

شیعة نیوز: وافاد مراسل المنار عن قصف الطائرات السورية مركز القيادة للمسلحين في منطقة جوسيه بريف القصير ومقتل واصابة من في داخله. كما قصفت الطائرات السورية المغاور التي يستخدمها المسلحون في تل الحنش.
وفي مدينة حلب شمال سورية، قتل الجيش السوري عدداً كبيراً من "الارهابيين" بينهم اربعة اتراك اليوم السبت. وذكر التلفزيون السوري في شريط عاجل ان "وحدة من قواتنا الباسلة تدمر سيارتين مزودتين برشاشات دوشكا وسبع سيارات نوع مرسيدس بمن فيها من الارهابيين بينهم اربعة اتراك عند منطقة الاشارات في بستان القصر بحلب".
وكان الجيش السوري طهر منطقتي دوار الصاخور وسليمان باشا في مدينة حلب من الجماعات المسلحة، بعد اشتباكات عنيفة اسفرت عن مقتل عدد منهم. في وقت واصلت فيه وحدات أخرى ملاحقة باقي افراد المجموعات في باب حديد وباب انطاكية.
في قدسيا والهامةوفي ريف دمشق يواصل الجيش ملاحقة المسلحين، لا سيما موقعاً في صفوفهم خسائر كبيرة. وذكرت وكالة الانباء السورية "سانا" السبت ان الجيش السوري قضى على غالبية المجموعات المسلحة في مدينة قدسيا عبر سلسلة من العمليات على مدى 3 أيام قتل فيها العديد من المسلحين وألقى القبض على عدد آخر وصادر كميات من أسلحتهم. وأضافت الوكالة ان المسلحين كانوا اعتدوا على مبنى بلدية قدسيا ومركز الرعاية الصحية وقاموا يتخريب الأملاك الخاصة وسرقة المحال التجارية واحرقوا الجامع العمري وسط المدينة.
وأكدت ان وحدات الجيش السوري حررت بعض المخطوفين الذين اتخذتهم المجموعات المسلحة دروعا بشرية بعد أن قامت باحتجازهم وتعذيبهم في أحد أقبية المنازل. وأشارت "سانا" الى ان قدسيا بدأت تستعيد حياتها اليومية وبدا اهلها بالعودة إلى حياتهم وأعمالهم.


المصدر: شبکه شیعه عراق
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: