شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مليونية الصمود .. اصرار على الغاء " الدستوري المكمل " ودعم الرئيس مرسي ضد العسكر

شهد ميدان التحرير منذ ليلة امس توافد عشرات الالاف من المصريين لاحياء مليونية الجمعة اليوم باسم " مليونية الصمود " وذلك استجابة لدعوة الاحزاب والحركات السياسية ومن بينها الاخوان المسلمون ، في خطوة لتعزيز مطالب الشعب والرئيس محمد مرسي لاسترداد صلاحيات الرئيس التي سلبها المجلس العسكري في قرارات " قضائية " رضخت لسلطاته التنفيذية الواسعة اثناء الفترة الانتقالية بين حكم الرئيس المخلوع مبارك وانتخاب مرسي رئيسا للبلاد .
رمز الخبر: 547
13:11 - 08 September 2012
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:
شیعة نیوز: ويشدد المشاركون فى مليونية اليوم على مطلب " إسقاط الاعلان الدستورى المكمل " الذى أصدره المجلس العسكرى الشهر الماضى، وإبعاد المجلس العسكرى عن الحياة السياسية، ورفض "تسييس" القضاء المصرى، وكذلك رفض قرار المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب.
و أبرز المشاركين فى مليونية اليوم هم جماعة الإخوان المسلمين، والجماعة الإسلامية، والجبهة السلفية، والجبهة الوطنية، وحركة 6 أبريل، ومجلس أمناء الثورة، وأنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، وأحزاب الحرية والعدالة، والأصالة السلفى والبناء والتنمية.
من جانبه حث المجلس العسكري ، احزاب وقوى بعضها موال له ، على عدم المشاركة في هذه المليونية ، كما ذكرت مصادر الاحزاب المعارضة له .
ومن بين الاحزاب التي قاطعت " مليونية الصمود " : التجمع، والمصريين الأحرار، والوفد، والاشتراكى المصرى ، واحزبا صغيرة اخرى .
وعلى الصعيد الميدانى، قام المتظاهرون بنصب منصة بالقرب من شارع محمد محمود بجوار مبنى الجامعة الأمريكية لإذاعة فاعليات مليونية اليوم، بدأت المنصة بالفعل فى العمل بإذاعة بعض آيات من الذكر الحكيم ، تحضيرا لاساتكمال الحشد المليوني .

المصدر: نهرین نت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: