شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الطائرات والمرحيات للجيش المصري تهاجم مواقع المسلحين في سيناء وانباء عن سقوط 60 قتيلا

كشفت إذاعة رفح على صفحةحسابها في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أن هناك انباء عن مقتل 60 مسلحا في العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش المصري باشتراك فعال للمروحيات العسكرية ضد مواقع المسلحين في سيناء .
رمز الخبر: 545
13:07 - 08 September 2012
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:
شیعة نیوز: ووفق موقع " اذاعة رفح " فقد قتل 30 مسلحا في جبل " الحلال " ، سواؤ بقصف قوات من الجيش المصري او قصف الطائرات الحربية . وذكر موقع " صوت جيش الدفاع الاسرائيلي " ان الطيران المصري قصف مواقع في جبل " الحلال " .
كما قامت مروحية مصرية بمهاجمة سيارة من نوع جيب يستقلها عدد من المسلحين في منطقة " المهدية"  بالعريش، وأوقعت عددا من القتلي .
و أكد شهود عيان أن القصف الذي تقوم بها قوات من الجيش المصري ، استمر طوال الليل وحتى فجر اليوم الاربعاء مستمرا وشمل القصف قرية " التومة " والقرى المجاورة لجنوب مدينة "الشيخ زويد " بالقرب من معسكر القوات الدولية لحفظ السلام ، ووردت انباء عن سقوط قتلى وجرحى ، وتوقع ابناء المنطقة سقوط ضحايا ابرياء بسب هذا القصف الذي شمل منازل للبدو لاعلاقة لهم بالمسلحين .
.وتاتي هذه العمليات العسكرية ردا على العملية الارهابية التي نفذتها جماعة تكفيرية جهادية ضد مركز حدودي للجيش المصري في سيناء فقتلت 16 ضابطا وجنديا مصريا يوم امس الاول .

المصدر: نهرین نت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: