شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

إعدام سعودي بضرب عنقه بالسيف لقتله زوجته بـ «طريقة بشعة»

فّذت السلطات السعودية، اليوم الخميس، حكم الإعدام الصادر بحق أحد السعوديين وذلك بضرب عنقه بالسيف، لإقدامه على قتل زوجته بـ"طريقة بشعة جداً" استخدم فيها طرق مختلفة للتعذيب.
رمز الخبر: 517
10:50 - 08 September 2012

SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:

شیعة نیوز: وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان بعد ظهر اليوم، إن السعودي ماجد بن صالح عبيد أقدم على قتل زوجته السعودية نورة القبيلي بـ"حجزها وركلها بقدمه وضربها بيده وبالعقال والعصا وبمفك العجل ورطم رأسها على الأرض بقوة وعنف وتعذيبها بالكي بكل أنواعه المتمثلة في أعقاب السجائر وملاعق الحديد المحمّاة على النار وبجهاز المكواة، ومن ثم خنقها حتى فارقت الحياة"، مشيرة الى أنه خطّط لـ"إخفاء جريمته" .

وأشار البيان الى أن التحقيق مع الجاني أسفر عن توجيه الإتهام إليه بارتكاب جريمته، وتم تنفيذ حكم القتل تعزيراً به اليوم في مدينة الرياض.

وبهذا الإعدام يرتفع عدد الذين تم إعدامهم في السعودية منذ بداية العام الحالي إلى 53 شخصاً، بعدما قامت السلطات العام الماضي بإعدام 79 شخصاً، فيما أعدمت في العام 2010 حوالي 27 شخصاً.

ويعاقب مرتكبو جرائم الاغتصاب والقتل وتهريب المخدّرات والردّة والسطو المسلّح، بالإعدام في المملكة التي تطبق الشريعة الإسلامية تطبيقاً صارماً.

المصدر: راصد

کلمات دلیلیة: إعدام سيف زوج شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: