شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الشركة المالكة لأعلى ناطحة سحاب في تركيا تسعى لاستقطاب رأس المال الخليجي

صرح "ناهد كيلار" رئيس مجلس إدارة شركة "كيلار هولدينج" للمقاولات المالكة لأعلى ناطحة سحاب في مدينة إسطنبول وفي أوروبا وهي برج "سافير"، بأن الشركة تسعى إلى بيع الشقق الستين المتبقية في البرج بمبلغ 245 مليون دولار، بمعنى أنها ستبيع الشقة الواحدة بمبلغ أربعة ملايين دولار، مضيفًا بأنها بدأت عمليات البيع وتنوي الفراغ منها خلال عام واحد.
رمز الخبر: 391
11:24 - 04 September 2012
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز :
شیعة نیوز: صرح "ناهد كيلار" رئيس مجلس إدارة شركة "كيلار هولدينج" للمقاولات المالكة لأعلى ناطحة سحاب في مدينة إسطنبول وفي أوروبا وهي برج "سافير"، بأن الشركة تسعى إلى بيع الشقق الستين المتبقية في البرج بمبلغ 245 مليون دولار، بمعنى أنها ستبيع الشقة الواحدة بمبلغ أربعة ملايين دولار، مضيفًا بأنها بدأت عمليات البيع وتنوي الفراغ منها خلال عام واحد.
وكتبت صحيفة "خبر تورك" بأن الشركة المالكة للبرج وبعد أن بلغت نسبة الإشغال في المرافق بالبرج نسبة 67% بدأت تحوّل أنظارها نحو الخليج العربي، وذلك لاستقطاب رأس المال هناك، لاسيما بعد سنّ قانون يسمح للأجانب بتملك العقارات غير المنقولة في تركيا.
وأضافت الصحيفة بأن الشركة تسعى للاستحواذ على رأس المال الخليجي لبيع العقارات، خصوصًا وأنها تتعامل بالتوريق وهي صناديق الصكوك التي ترتدي الحلة الإسلامية وتعتبر نظاماً مستحدثًا في الاستثمارات العقارية.
يشار إلى أن برج "سافير" يعدّ أعلى ناطحة سحاب في أوروبا، ويبلغ ارتفاعه 261 مترًا يتكون من64 طابقًا، ويحتوي على شقق سكنية ومكاتب تجارية ومراكز تسوق وأماكن ترفيهية، وقد افتتح في شهر حزيران/يونيو من العام الماضي وحضر حفل الافتتاح رئيس الوزراء التركي "رجب طيب أردوغان".
ومن الجدير بالذكر أيضًأ ان البرج أصبح الآن أحد المعالم الأساسية التي يقصدها السواح، حيث من الممكن رؤية كل مدينة إسطنبول من أعلى قمة البرج المذكور.

المصدر: العالم
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: