شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

انفجار قرب ساحة الامويين وسط دمشق والجيش مستمر بعملياته النوعية ضد المسلحين

اصيب 4 اشخاص بجروح طفيفة جراء تفجير عبوتين ناسفتين في شارع المهدي قرب ساحة الامويين وسط دمشق.
رمز الخبر: 337
11:24 - 03 September 2012
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:



شیعة نیوز: وافادت وكالة الانباء السورية سانا عن "وقوع تفجير بعد ظهر الاحد في حي أبو رمانة في شارع المهدي في دمشق بالقرب من كتيبة الحراسة". واوضحت الوكالة ان التفجير ناجم عن عبوتين ناسفتين وأسفر عن إصابة أربعة أشخاص.
في هذه الاثناء واصلت وحدات الجيش ملاحقة المجموعات المسلحة في مختلف المناطق السورية ، ففي حماة اشتبكت وحدة عسكرية مع مجموعة مسلحة كانت تعتدي على المواطنين وقوات حفظ النظام في منطقة الفان الشمالي في ريف حماة الشرقي وقضت على جميع أفرادها وصادرت الأسلحة التي كانت بحوزتهم.وتصدت وحدة من الجيش السوري ليل الاحد لمحاولة تسلل مجموعة مسلحة من الأراضي اللبنانية إلى سورية بالقرب من قرية عزير بريف تلكلخ في حمص.



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و نقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله "إن عشرات المرتزقة حاولوا التسلل إلى الأراضي السورية بالقرب من القرية المذكورة قادمين من وادي نبع جعلوك اللبناني وكانت لهم قواتنا المسلحة بالمرصاد وأوقعت إصابات مباشرة في صفوفهم وأجبرت بقيتهم على التراجع والفرار إلى داخل الأراضي اللبنانية".
كما تصدت وحدة عسكرية مساء الاحد لمجموعات مسلحة حاولت الإعتداء على المواطنين وقوات حفظ النظام في حي باب هود بمدينة حمص وكبدتها خسائر كبيرة ، ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله إن "الاشتباك أدى إلى مقتل وإصابة العشرات عشرات المسلحين الذين انهارت معنوياتهم جراء الخسائر الكبيرة المتوالية التي يتكبدونها".


المصدر: شبکه شیعة عراق
کلمات دلیلیة: انفجار دمشق جيش شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: