شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

مايسمى بالجيش الحر هل فعلا هو حر؟

منذ بداية الاحداث في سوريا والى يومنا هذا نسمع بما يسمى الجيس السوري الحر والذي سمعنا به مع بداية العمليات المسلحة في سوريا وربما هو كان اصلا مهيأ للدخول الى الاراضي السورية حتى قبل الاحداث وكل ذلك كما هو معروف قد تم له التخطيط والتجهيزله داخل الاراضي التركية. ولو كان حرا فعلا لما رأينا افاعيله وجرائمه بحق المدنيين والعزل والفوضى التي يتركها في المناطق التي يتواجد فيها وكل جرائمه تذكرنا بفواجع القاعدة وطالبان وهمجيتهم.
رمز الخبر: 314
19:06 - 02 September 2012
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:



شیعة نیوز: لكن كيف بدأ هذا الجيش ومن الذي سلّحه وبهذه السرعة وجعل منه جيشا يقاوم الجيش السوري الذي عرف بقوة تسليحه وقدراته القتالية المعروفة على مستوى المنطقة بل والعالم من ناحية الجهوزية القتالية والتسليح وخبرته الطويلة في الحروب؟.
رغم ان الحرب داخل سوريا هي ليست حربا بالمعنى المتعارف علية وليس هناك مواجهة اصلا بين جيشين متقابلين وانما هناك حرب مجاميع دخلت الى سوريا وانتشرت بين المدن والارياف وجعلوا من الاحياء وساكينيها دروعا لهم. وكل ذلك بتوجيه من دول كبرى واقليمية تقود هذه المجاميع عبر الاتصالات السلكية واللا سلكية وعبر الاقمار الصناعية وهناك قيادات عسكرية على اعلى مستوى من قبل الدول المعلومة والتي يهمها احداث الفوضى في سوريا على الاقل اذا لم تتمكن هذه المجاميع من تحقيق الهدف الاول وهو اسقاط النظام فاضعاف سوريا كدولة من الناحيتين العسكرية والسياسية ..
اما الهدف الاخر فهو اِحداث حرب استنزاف داخلية طويلة ومن خلال ذلك ايضا يتم توجيه رسالة تخويف قوية الى ايران وربما هنا بيت القصيد من كل هذه الاحداث التي تجري في المنطقة وفي سوريا بالذات.
كل مايجري على الارض السورية الان وما اثبتته وسائل الاعلام التي تؤيد وتسند وتدعم مايسمى بالجيش الحر كشفت مكرها وخداعها وعورة جيشها وعمالة مجاميع المرتزقة والعبيد التي تلهث وراء الدولار والتي تجمعت وتهيات باموال خليجية سعودية وقطرية وبمؤازرة تركيا العثمانية وفتح اراضيها لكل هؤلاء للاقامة والتدريب والتجهيز بالاسلحة والمعدات الحربية اللازمة ومن هناك يتم ارسالهم للدخول للاراضي السورية وبحماية المخابرات التركية.وكل ذلك طبعا كما نعلم مدعوم امريكيا وغربيا..
اما تسميته بالجيش الحر فهو امر غريب لاننا نعلم ان الاحرار يولدون من رحم الجماهير المستضعفة و المظلومة والمقهورة ولكن مانراه من على شاشات الكذب والخداع هو عبارة عن عصابات همها القتل والتخريب وذبح الناس وخطفهم على الهوية والان نسمع حتى خطاباتهم وخطابات شيوخهم اليومية وهم يتوعدون جميع المذاهب والملل بالويل والثبور ان هم انتصروا على النظام في سوريا
وخصوصا تهديداتهم بابادة الشيعة في العراق ولبنان اصبحت علنية ولاتحتاج الى دليل وكل ذلك طبعا بمباركة اعلام نازية الحقد والكراهية العروبية.
يتصورون هؤلاء الهمج باطلاق تهديداتهم السفيانية هذه يخيفون الشيعة في المنطقة والعراق او لبنان وما نعيقهم ونباحهم الا دليل جبنهم وخوفهم من مارد يتصورونه غافل عما يعملون ويستغلون حب الشيعة للسلام والوئام بين الناس ابشع استغلال ويتصورونها ضعفا تماما كما فعل اسلافهم مع آل بيت النبوة.
رغم اننا نؤيد وبشكل قاطع التغيير والتحرر من الظلم والاستبداد في كل انحاء العالم واولهم دول الخليج وعلى راسهم النظام السعودي والذي هو اقبح واسوا بكثير من النظام السوري .
لكن اعتراضنا هو على القتل والتدمير المتعمد و المدبر للبلدان من قبل عصابات ومافيات ليس لها هدف واضح وخوفنا على سوريا الجميلة ان تلتحق بافغانستان والصومال ويصبح الجيش الحر جيوش وتكثر مسمياته مثل ماحصل في كثير من البلدان وتحترق سوريا بنيران الهمجية والرعاع من الاعراب ومرتزقة المشايخ العرعورية والطالبانية والوهابية والاخوانية والسفيانية وكثير من هذه المسميات التي ابتليت بها امة الاسلام.

المصدر: براثا
کلمات دلیلیة: جيش حر سوريه شیعة نیوز
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: