شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

استشهاد 7 عسكريين بينهم ضابطان كبيران على يد الجماعات الوهابية المسلحة

استشهد سبعة عسكريين ، بينهم ضابطان كبيران احدهما برتبة عميد في وزارة الداخلية والاخر برتبة عقيد في الجيش، في هجمات متفرقة نفذتها الجماعات الوهابية المسلحة بالتنسيق مع بقايا نظام صدام البائد ، حسبما افادت مصادر امنية وطبية.
رمز الخبر: 292
11:23 - 02 September 2012
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز:
شیعة نیوز: وقال مصدر في وزارة الداخلية " اغتال مجهولون مسلحون باسلحة مزودة بكواتم للصوت العميد ناظم تايه الذي يعمل في مديرية شرطة النجدة في جانب الكرخ، غرب بغداد".
ووقع الهجوم لدى مرور العميد الذي كان يرتدي ملابس مدنية، بسيارته الخاصة على طريق مطار المثنى، وفقا للمصدر ، واكد مصدر طبي في مستشفى الكرخ تلقي جثة العميد، مؤكدا انه فارق الحياة وهو في طريقه الى المستشفى ، ويعد العميد ثالث ضابط كبير في قوات الامن يتم اغتياله خلال الايام الثلاثة الماضية.
وقال مصدر في وزارة الداخلية ان " مسلحين مجهولين اغتالوا باسلحة مزودة بكواتم للصوت احد عناصر الشرطة عند جامع النداء في شمال بغداد" ، واكد مصدر طبي في مستشفى الكندي (شرق) تلقي جثة الشرطي.
في هجوم مستقل، قال مصدر وزارة الداخلية ان "مجهولين اغتالوا بسلاح مزود بكاتم للصوت رجل دين سني على طريق القناة الرئيسي في شرق بغداد" .
واكد مصدر طبي في مستشفى مدينة الطب تلقي جثة الشيخ ومعالجة شخص اصيب بجروح جراء الهجوم ذاته.
وفي كركوك (240 كلم شمال بغداد)، قال مصدر في الشرطة ان «ثلاثة من عناصر الشرطة استشهدوا  واصيب مثلهم بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدف موكب العميد سرحد قادر" مدير شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك.

المصدر: نهرین نت
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: