شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

متظاهرون في عدة مناطق بالسعودية يطالبون باطلاق سراح المعتقلين

واصل المتظاهرون في منطقة الجوف بالسعودية لليوم الثالث على التوالي مظاهراتهم للمطالبة بالافراج عن المعتقلين والمعتقلات في السجون السعودية.وذكر موقع قناة "العالم" الجمعة ان المشاركين طالبوا بالافراج الفوري عن المعتقلين في سجون المباحث بمناطق الحاير والطرفية وذهبان، مؤكدين مواصلة الحراك الشعبي حتى تحقيق مطالبهم.
رمز الخبر: 187
17:28 - 28 August 2012
SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز :

شیعة نیوز: واصل المتظاهرون في منطقة الجوف بالسعودية لليوم الثالث على التوالي مظاهراتهم للمطالبة بالافراج عن المعتقلين والمعتقلات في السجون السعودية.وذكر موقع قناة "العالم" الجمعة ان المشاركين طالبوا بالافراج الفوري عن المعتقلين في سجون المباحث بمناطق الحاير والطرفية وذهبان، مؤكدين مواصلة الحراك الشعبي حتى تحقيق مطالبهم.

ونشر في "اليوتيوب" فيديو تحت عنوان "مسيرة احرار الجوف الثانية" يظهر عشرات المحتجين يجوبون الشوارع حاملين لافتات مكتوب عليها "الشعب يريد تحرير السجون" و "فكوا الاسير" و"النساء خط احمر يا آل سعود".

وذكر موقع القناة ان مسيرات احتجاجية خرجت في المدينة المنورة ضد السلطات السعودية اطلق فيها المشاركون أبواق السيارات ورفعوا لافتات كتب عليها أسماء المعتقلين والمعتقلات وطالبوا باطلاق سراحهم.

وفي مدينة القطيف شرقي المملكة خرجت مسيرات تحت شعار "كلنا المناضل محمد الشاخوري"، الذي اعتقلته السلطات بعد اصابته بالرصاص، كما أعلن المتظاهرون تضامنهم مع الشعب البحريني، حسب الموقع.

في سياق متصل، ذكر الموقع ان مسيرات خرجت في بلدة الصفوة بالمنطقة الشرقية تطالب باطلاق سراح الشيخ نمر باقر النمر الذي اعتقل الشهر الماضي، وردد المتظاهرون شعارات تؤكد الاستمرار بالتظاهرات حتى تحقيق مطالبهم.

المصدر:النباء
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: