شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

الشرطة الدينية تقتاد عددا من الزوار الشيعة في المدينة المنورة

وذكر الأهالي أسماء أربعة من الشبان الموقوفين وهم صادق سعيد الحبيب وحسن وحسين ومحمد من عائلة أبو ذيب وجميعهم من جزيرة تاروت بمحافظة القطيف. ولم يتسنى للشبكةالحصول على أسماء المحتجزات الثلاث حتى ساعة اعداد الخبر.
رمز الخبر: 166
13:03 - 27 August 2012
SHIA NEWS.COM شیعة نیوز:

شیعة نیوز: احتجزت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة المنورة يوم الجمعة عددا من الزوار الشيعة بينهم نساء بذريعة "رفع الصوت" في الحضرة النبوية الشريفة.

وقدر الأهالي بنحو عشرة محتجزين بينهم ثلاث نساء اقتيدوا جميعا لمركز احتجاز تابع للهيئة قبل أن يطلق سراحهم بكفالة في وقت لاحق أمس.

وذكر الأهالي أسماء أربعة من الشبان الموقوفين وهم صادق سعيد الحبيب وحسن وحسين ومحمد من عائلة أبو ذيب وجميعهم من جزيرة تاروت بمحافظة القطيف.

ولم يتسنى للشبكةالحصول على أسماء المحتجزات الثلاث حتى ساعة اعداد الخبر.وأرجعت مصادر سبب احتجاز بعض الموقوفين والاعتداء على بعضهم بالضرب الى رفع الصوت بالصلاة على النبي محمد في باحة المسجد النبوي.

وشهدت المدينة المنورة خلال عطلة عيد الفطر توافد الآلاف من السعوديين الشيعة لزيارة النبي الأكرم.
وغالبا ما تشهد هذه المناسبات حدوث اشكالات بين الأهالي والشرطة الدينية على خلفية طائفية حيث تعمد الأخيرة حظر ممارسة أي من مراسم الزيارة التي تراها مخالفة للعقيدة وفق الفهم الوهابي المتشدد.

المصدر: راصد
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: