شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0

السلطات السعودية تعتقل ثلاثة مواطنين شيعة في "القطيف"

قامت قوات النظام السعودية والتي تنتشر بكثافة في أنحاء متفرقة من مدينة "الدمام" خصوصاً في محيط المجمعات و الأسواق باعتقال «عبد الله أحمد السعيد» (24 سنة) من أهالي "العوامية" في محافظة "القطيف" شرق البلاد. وفي بلدة العوامية،‌ أعتقلت قوات الامن المواطن «علاء عبد العلي السنان» (37 عاماً) من أهالي العوامية متزوج ولديه بنت واحدة عمرها 3 أشهر
رمز الخبر: 83
21:53 - 05 August 2012

SHIA-NEWS.COM شیعه نیوز: قامت قوات النظام السعودية والتي تنتشر بكثافة في أنحاء متفرقة من مدينة "الدمام" خصوصاً في محيط المجمعات و الأسواق باعتقال «عبد الله أحمد السعيد» (24 سنة) من أهالي "العوامية" في محافظة "القطيف" شرق البلاد.

وفي بلدة العوامية،‌ أعتقلت قوات الامن المواطن «علاء عبد العلي السنان» (37 عاماً) من أهالي العوامية متزوج ولديه بنت واحدة عمرها 3 أشهر.
ولم تبرر قوات الأمن حالة الاعتقال للمواطن السنان والذي كان يحتفل بمولد الأمام الحسن عليه السلام مع العديد من أهالي العوامية.تم نقل المواطن السنان الى مكان مجهول من الصعب على عائلته التحقق من وجوده.وفي جزيرة "تاروت" اختطفت قوات الامن من وسط الشارع العام الشاب «حسن فتحي المصلي» ( 18 عاماً) من حي "المنيرة".
إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: