شیعة نیوز | الوكالة الشيعية للأنباء | Shia News Agency

0
السعودية؛

شخصيات شيعية تنفي مزاعم حول لقاء عاصف بأمير الشرقية

وكان الشيخ الجيراني تناول عبر حسابه في "تويتر" يوم الأربعاء تفاصيل بشأن لقاء زعم انه جمع مؤخرا شخصيات شيعية بارزة بأمير المنطقة.غير أن مصادر قريبة من عدد من الشخصيات الشيعية البارزة نفت ما أورده الجيراني جملة وتفصيلا.
رمز الخبر: 4
16:52 - 29 July 2012

  SHIA-NEWS.COM شیعة نیوز : نفت شخصيات شيعية في المنطقة الشرقية مزاعم ذكرها القاضي بالمحكمة الجعفرية في القطيف «الشيخ محمد الجيراني» بشأن لقاء عاصف جمعهم بأمير المنطقة الشرقية «محمد بن فهد».

وكان الشيخ الجيراني تناول عبر حسابه في "تويتر" يوم الأربعاء تفاصيل بشأن لقاء زعم انه جمع مؤخرا شخصيات شيعية بارزة بأمير المنطقة.

غير أن مصادر قريبة من عدد من الشخصيات الشيعية البارزة نفت ما أورده الجيراني جملة وتفصيلا.

وذكرت المصادر أن مجمل التفاصيل الواردة بشأن اللقاء الذي زعم انعقاده في مقر الامارة بالدمام كانت محض اختلاق.

وكان الشيخ الجيراني القاضي بالمحكمة الجعفرية في القطيف تناول على نحو مفصل عبر حسابه  الذي أنشأه منذ أشهر في "تويتر" جوانب من اللقاء الذي بدا عاصفا.

ودأب الشيخ عبر الحساب المذكور على نقل أخبار المحكمة وآراءه والخوض في نقاشات دافع فيها طويلا عن علاقته بالشخصيات الرسمية ومواقفه ازاء الاحتجاجات في المنطقة.

وبخلاف التأكيدات التي أوردها متابعون لحسابه في تويتر حول مرجعية الحساب له شخصيا نفى الشيخ الجيراني أن يكون لديه حسابات في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونسبت صحيفة "الرياض" للجيراني القول أن ما تم تناقله من عبارات غير لائقة منسوبة له عبر برامج تواصل اجتماعي ليس له أي صحة.


المصدر : راصد

إرسال التعليقات
لن يتم نشر التعليقات التي تحتوي على عبارات مسيئة
الاسم:
البرید الإلکتروني:
* رأیکم: